blogcover4

حصاد ثلاث سنوات فى تاريخ بيانات!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى خلال ثلاث سنوات تمكنت بيانات من تحقيق العديد من الأهداف التى سنتناول موجز عنها باختصار.

نشأت بيانات كشركة وكان من أهم أهدافها اثراء العالم العربى بجميع تقنيات الويب ولذا كانت بيانات شركة متعددة التقنيات خصوصا فى الويب.

بعض الانجازات الخاصة ببيانات فى خلال الثلاث سنوات الأخيرة :

أولا : اخرجت بيانات فى خلال الثلاث سنوات العديد من البرمجيات المستندة الى الاسكربت المشهور WordPress وكانت جميعها على أعلى مستوى ويمكنك تفقد العرض الخاص بينا Showcase.

ثانيا : قامت بيانات واخرجت العديد من البرمجيات الخاصة مثل طاووق و أمير الباز و المركز ألامريكى.

ثالثا : حصلت بيانات على ثقة العديد من العملاء والشركات الكبيرة والصغيرة والشخصيات الهامة فى المجتمع مثل الاعلامى عمرو الليثى و الاعلامى طارق علام والمركز الامريكى لتعليم اللغات وسلسلة مطاعم طاووق والعديد . يمكنك تصفح سلسلة أعمالنا بنفسك !

رابعا : بيانات لطالما حرصت على ان تكون على أحدث تقنية وأرفع اسلوب وأجود تصميم لذا تقوم بيانات كل فترات متقاربة بتصميم جديد ويمكنك تصفح سلسلة أعمالنا لتلاحظ كيف تطورت الأذواق والتقنيات بمرور الوقت فنحن نعمل على مواكبة التطوير.

خامسا : حرصا من بيانات على دعم العالم العربى بأحدث التقنيات فعملت بيانات على انتاج أنظمة عمل Frameworks وسيتم اصدارها قريبا للعامة بعد التأكد من صلاحيتها واستقرارها للعمل بها وذلك دعما منا للمستخدم العربى وتأكيدا على مشاركتنا الفعالة ووجودنا القوى على ساحة تكنولوجيا المعلومات فى العالم العربى.

سادسا : تطور أسلوب العمل فى بيانات؛ فأصبح قائما على نظام وحدات وأنظمة عمل مستقلة بذاتها للحصول على العمل فى أفضل جودة وأقل وقت ممكن.

سابعا : كان لبيانات بصمات فعالة فى تحليلات الأعمال وتصميمها على أفضل أسلوب وبالشكل الذى يريح العميل.

أخيرا وليس آخرا بيانات هي الجودة, الأسلوب , طريقة اخراج العمل , الرؤية والهدف

نعدكم بالأفضل ، انتظرونا ……

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

 

 

الكاتب :

بيانات تمتلك فريق عمل موهوب، يعرف كيف يتعامل مع الويب العربي، كيف يصنع مالم يفكر به احداً من قبل، ليس لدينا اوقات عمل محددة، نحن نفكر ليل نهار، نهتم بما هو متقن وسهل الاستخدام .

اكتب تعليقك هنا .؟

بريدك لن يكون ظاهر للجمهور و لن يتم استخدامه دعائيا .

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

الموافقة او عدم الموافقة حق خالص لشركة شبكات لذا يرجى مراعاة حسن التعليق كي لا يتم الغاءة

تصميم شعار

تصميم شعار يحتاج إلى استراتيجية قوية تقوم على فهم جمهورك المستهدف وكذلك ما يقدمه عملك التجاري؛ لذا الأهم أن تختار شركة تصميم شعارات مميزة وترى مدى جودة أعمالها السابقة.