blogcover3

10 أشياء لا تعرفها عن بيانات

لاكثر من ١٠ سنوات وبيانات تقدم خدمات تصميم وتطوير المواقع، صنعنا نجاحات مع أكبر المواقع العربية، تجاوز عدد عملائنا أكثر من ١٠ ألاف عميل يستفيد من خدمات ومنتجات بيانات المختلفة … لكن علي الرغم من كل هذا نعتقد ان الكثير لا يعرف هذه الأشياء العشرة عن بيانات … !

١٠ أشياء لا تعرفها عن بيانات

1- بيانات ستفتح مقرات جديدة

شركة بيانات مقرها الرئيسي بمصر، لكنها حالياً تخطط لفتح عدد من المقرات الجديدة في اكثر من مكان من خلال حقوق الامتياز، هذه المقرات ستوفر خدمات بيانات لشريحة اكبر وستصل لعدد اكثر من المستخدمين في الوطن العربي.

1- بيانات شركة فريق العمل، وليست One Man Show

بيانات ليست عبارة عن شركة تقوم علي شخص واحد، بيانات لها علاقة وطيدة مع موظيفيها فهي كيان يوجد به فريق عمل موهوب ولديه طموحات من أجل الرقى بالشركة الى مصاف الشركات الكبيرة.

2- تعمل علي برمجية ادارة محتوي مفتوحة المصدر

تعمل بيانات حالياً علي برمجة نظام لإدارة المحتوي العربي، يوفر عدد كبير من المزايا ويحل عدد اكبر من الاخطاء في نظم ادارة المحتوي الحالية المدفوعة والمفتوحة المصدر.

3- نؤمن بالبرمجيات مفتوحة المصدر

بيانات تؤمن بمبدأ البرمجيات مفتوحة المصدر، فعدد كبير من التطبيقات التي ننتجها تكون بلغات مفتوحة المصدر، وندع الجميع يطور بها، كما اننا لا نغفل الحقوق ونحافظ عليه.

4 – عملاء بيانات من الصف الأول !

لطالما حصلت بيانات على ثقة العملاء الكبار لعلمهم وثقتهم بقدرة فريق العمل بها على تحقيق وانجاز المطلوب مثل:

  • الاعلامى المشهور عمرو الليثى ؛ فلقد انجزت بيانات موقعه الشخصى على أعلى مستوى .
  • الاعلامى المشهور طارق علام ؛ فقد قامت بيانات بتصميم موقعه الشخصى .
  • سلسلة مطاعم طاووق ؛ تلك السلسلة المشهورة فى العالم العربى ؛ نتشرف بأن تكون عميل مهم لدى بيانات
  • المركز الأمريكي لتعليم اللغات بجمهورية مصر العربية
  • مجموعة مواقع سيدتى المشهورة ؛ قامت بيانات بتطوير وتصميم الشبكة.

اضافة الي العديد من الأعمال الأخري حيث يوجد لدى بيانات أكثر من 800 عميل.

5- نشأت بيانات كشركة تصميم منذ بداية عقدها

بيانات لم تكن شركة حلول شاملة كما هى الآن فقد نشأت تلك الشركة بإسم “مبهر” بفضل شباب طموح بالسعى الى الرقى بالتصميم فى العالم العربى ولكن مع استمرار الوقت وكبر فريق العمل و انضمام مواهب مختلفة الى فريق العمل ؛ نتج عن هذا قدرة الشركة وسعيها الى ان تخرج حلول شاملة فى مجال الويب من برمجة ,تصميم ,تحليلات ,بحث واستضافة ,ادارة والكثير من الأعمال. فبيانات تتجه لكي تكون شركة رفيعة لتكنولوجيا المعلومات والأولي فى مجالها.

6- بيانات شركة لا تعترف بالحدود أو الأحجام

من مبادىء بيانات وسياستها انها سعت لكسر كل العواقب فى طريقها وما زالت تفعل ودائما تعمل على ايجاد الأفضل والسعى الى القمة . فشركة بيانات تعمل بمبدأ ” حدودك هي خيالك – هذا هو مبدأ فريق العمل فى بيانات ” أو بالانجليزية كما تقال ” The Only Limitation Is Your Imagination”

7- نعمل دائما لكى نصنع التميز

يعتقد البعض ان بيانات كبقية شركات العالم العربى تسعى الى أهداف الربح فقط أى تضع الربح فى مقدمة أهدافها … ؛ بلا فليس هذا من أهداف بيانات. فإن بيانات تعمل دائما على ان تصنع الفارق وبمراحل، فنحن لا نكتفى بالتميز بل نبحث عن سبل الصدارة بشتى الطرق ، لذا تعود فريق العمل فى بيانات على التجديد والتحديث يوميا ، وذلك فى اشارة الى سياسة بيانات فى التعامل فنحن نتعامل بمبدأ بسيط ” لا يوجد من هو أفضل بل يوجد من يعمل بطريقة أفضل”.

8- بيانات شركة لا تعتمد على الرسمية :

أفراد العمل فى بيانات يعملون بمرح – لا روتين، نمزج المرح بالجدية، نصنع تناغماً فريداً بين فريق العمل يجعل من السهل ان تتوحد الأفكار وتجتمع الأهداف.

9- بيانات تعني … !

اطلقنا اسم بيانات علي الشركة لأنه اسم قوي ويعبر عن دعمنا للبيانات العربية الضخمة، فهذا هو الهدف الأسمي لبيانات العربية.

10- عملاء بيانات حول العالم :

لدى بيانات عملاء فى أكثر من 12 دولة حول العالم ، ولا يقتصر عمل بيانات على منطقة الشرق الأوسط فلديها عملاء كثر حول العالم .

الكاتب :

بيانات تمتلك فريق عمل موهوب، يعرف كيف يتعامل مع الويب العربي، كيف يصنع مالم يفكر به احداً من قبل، ليس لدينا اوقات عمل محددة، نحن نفكر ليل نهار، نهتم بما هو متقن وسهل الاستخدام .

التعليقات

  • Abdelrahman Khaled
    بتاريخ : 14 سبتمبر,2014 الساعة 8:11 م

    أفضل شركة تصميم وبرمجة فى الوطن العربى ^_^

اكتب تعليقك هنا .؟

بريدك لن يكون ظاهر للجمهور و لن يتم استخدامه دعائيا .

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

الموافقة او عدم الموافقة حق خالص لشركة شبكات لذا يرجى مراعاة حسن التعليق كي لا يتم الغاءة

منتجات شبكات الجاهزة

برمجيات شبكات توفر عدد كبير من الحلول الجاهزة للمواقع المتخصصة، حيث توفر عليك الوقت والكلفة كما تدعمها شبكات من خلال دعم فني قوي يزيد من نقاط منافستها للبرمجيات الحرة .